سر مشاركة فاتي أساسيا في تشكيل برشلونة أمام إشبيلية 

تاريخ النشر: 20/10/2024
121
منذ يوم
سر مشاركة فاتي أساسيا في تشكيل برشلونة أمام إشبيلية 

شارك لأول مرة أنسو فاتي مهاجم برشلونة، في تشكيل فريقه الأساسي هذا الموسم، خلال مواجهة إشبيلية الجارية حاليا على ملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتواجد أنسو فاتي على مقاعد البدلاء قبل بداية اللقاء، ولكنه شارك بدلا من إريك جارسيا لاعب الوسط، والذي غادر مع بداية عمليات الأحماء.

وتعرض إريك جارسيا لبعض الانزعاجات العضلية قبل بداية المباراة، ليشارك بدلا منه أنسو فاتي على الجناح الأيسر، رفقة الثنائي الهجومي لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي.

وسبق أن شارك فاتي بديلا من قبل مع برشلونة هذا الموسم، في مباراتين فقط أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وتشير نتيجة المباراة حاليا لتقدم برشلونة بثلاثية دون مقابل، في الشوط الأول من اللقاء، حيث سجل الهدف الأول روبرت ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة "24".

وتمكن بيدري جونزاليس من تسجيل الهدف الثاني للفريق الكتالوني، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من لامين يامال.

وعاد ليفاندوفسكي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة، في الدقيقة "40" من الشوط الأول، بعدما لمست الكرة قدمه بعد تسديدة رافينيا قبل أن تدخل المرمى.

اقرأ أيضا

تهمة احتيال مزعومة تلاحق رئيس برشلونة

هاري كين يشبه برشلونة بـشتوتجارت بعد تسجيله هاتريك!

حمل تطبيق سعودي الآن